TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأربعاء..انطلاق معرض الكويت للطيران 2020

الأربعاء..انطلاق معرض الكويت للطيران 2020
مشروع مبنى الركاب الجديد بمطار الكويت الدولي

الكويت - مباشر: تشهد دولة الكويت يوم الأربعاء المقبل انطلاق معرض الكويت للطيران 2020، والذي يستمر حتى 18 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وحسب "كونا"، قال رئيس الإدارة العامة للطيران المدني، إن الهيئة اعتمدت منهجية جديدة تماشيا مع رؤية كويت جديدة 2035، تتمثل أهدافها الرئيسية في التحول لمركز إقليمي نشط في حركة العبور للربط بين الغرب والشرق، وتحديث البنية التحتية لقطاع الطيران.

وأضاف سلمان الحمود الصباح، أن المعرض خطوة بالاتجاه نحو العالمية وقفزة حضارية جديدة في صناعة معارض الطيران.

وأعلن رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، أن صناعة الطيران في منطقة الخليج العربي باتت مهمة وجاذبة من حيث الموقع الاستراتيجي، لافتا إلى أن المعرض يهدف إلى الترويج للطيران الخاص، والخدمات والصناعات الجوية في الأسواق العالمية.

وأشار أحمد بهبهاني إلى أن المعرض يسلط الضوء على قدرة الدولة على تنظيم المعارض الدولية، وتسليط الضوء على تجربتها التنموية أمام العالم، ونقل الخبرات العالمية، وأخر المستجدات والتكنولوجيا في مجال الطيران والفضاء.

ويشارك في المعرض أكثر من 35 دولة، و200 شركة من شركات الطيران المدنية والعسكرية، وشركات الخدمات ذات الصلة بالطيران لعرض أخر ما تم التوصل إليه من تطوير في المجال، وتقديم أخر التقنيات المتخصصة، مع توقعات بزيادة عدد الزوار عن 60 ألف زائر.

ترشيحات..

تحليل: بورصة الكويت تترقب النتائج والتوزيعات السنوية

"إن.بي.كيه كابيتال" تستحوذ على شركة أدوية مغربية

"التجارة الكويتية" تتلقى 2211 طلب إيداع علامة تجارية إلكترونياً

مترو الكويت.. 5 مراحل بطول 160 كيلومتراً

"نفط الكويت" تفرض غرامة على أحد المقاولين بـ15.2 مليون دينار

"التجارة" الكويتية تطلق خدمة تعديل عنوان الشركة "أون لاين"